إلى كل النساء الخليجيات.. اختكم المغربية ..حسينة تود نصيحتكم - منتدى الأحساء
 


العودة   منتدى الأحساء > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام

منتدى اللقــاءات والأستضافات

منتدى أقلام المنتدى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-07, 07:53 PM   #1
مزركش
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,858
افتراضي إلى كل النساء الخليجيات.. اختكم المغربية ..حسينة تود نصيحتكم

السلام عليكم

انا مغربية وكيشرفني نتناقش معاكم بهالموضوع حيت انا من المغربيات الي يتمنو تراب الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!

والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!

والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شا الله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجنو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها

ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغل اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالو ن تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها

ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة واكبر غلط كتعملو الخليجية في حق الخليجي انها متعطيهش وقتو غالبا يرجع من شغلو يلقاها راقدة او بيت اهلها والس بب في هدا هو تكبرها وغرورها دائما لازم تبين انها احسن من زوجها انما المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية وتحترم زوجها ما يهما لا تسوق ولا صحباتها يهمها رضى زوجها توفر لو كل سبل الراحة المغربية تقوم بتربية اولادها بنفسها ما تحتاج لا لشغالة ولا لمربية وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو تكون الو الزوجة والحبية والصديقة والاخت يا حظكم يا خليجيات ربنا اعطاكم نعم الشباب بس مو مقدرينهم ولهدا احنا بنموت على الزواج من الخليجي والخليجي يموت للزواج من المغربية لانهم يقدمو احلى صورة زواج ويعيشو احسن سعادة وحب ..

منقوووووووووووووووووول


لعنبو ابليسكم اعقلوا وقدروا هالنعمه ولا ترانا حولنا على اللي يبونا

والله انا من زمان وانا حاس اننا مميزين ومطلوبين (يدورهاااا <<< ) ..بس الحظ
مزركش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-07, 09:53 PM   #2
فراشة الورد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فراشة الورد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 7,101
افتراضي

يا خوي المثل يقول الله يهني اسعيد بسعيده ورح وشوف وبعدين راح تعرف منهوا الي ما يقدر الثاني المره ولا الرجل ولخت المغربيه جا يه حضرتها اتعلمنا في الرجل الخليجي وتمدح فيه لنها ماحد امعبرها في بلدها ودها تلطش زي ما غيرها لطش همورخليجي لانهم عندهم فكره ان كل رجل خليجي غني يعني هامور و لا انها تحبه او تقدره الله المستعان تلا قيها ما حبت فيه الا جيبه وشكرا اختك ريوفه
فراشة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 03:01 AM   #3
سيـــّاف®
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سيـــّاف®
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: الأحســـ الهفوف ـــــاء
المشاركات: 30,557
افتراضي

أما في هاذي صدقت



كل وحده تتنبه لنفسها
__________________
سيـــّاف® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 03:41 AM   #4
شجووون
نائبة المشرف العام
 
الصورة الرمزية شجووون
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: شمال المملكة
المشاركات: 118,146
افتراضي

أصابع يدك مو سوا
مو كل الخليجيات سيئات
ولا كل المغربيات زينات
ولكن رجال ماعليهم آمان!!!
__________________




اللهم ان (والدتنا نورة آل رزق) في ذمتك فقها من فتنة القبر وعذاب النار واغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم آمييييييييييين
شجووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 03:50 AM   #5
يتيمة الاميه
عضو متميز
 
الصورة الرمزية يتيمة الاميه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 121
افتراضي

[[أقول هاذي جالسه تسوي دعايه ولا أيش المقصود لو أنها مثل ماقالت جمال وأخلاق

ماكان التفتت لرجال الخليج وتركت أرجال المغرب]
__________________
[سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
يتيمة الاميه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 06:16 AM   #6
رمـــش
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية رمـــش
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الأحـــســـاء
المشاركات: 16,257
افتراضي

اقووووول والله هذا من القهر اللي تشووووووفه من غنى ورفاهية الخليجيين مومن شي ثااااااااني
ولا هي عندهاااا عيال بلدهااا اللي في بالها انهم يسوون كل الخليجيين
اصحووو يا رجالوعقلووو
اتحدى اي وحده اجنبيه تزوجت خليجي اذا ماكاااااااااااااان علشان فلوووسه وبس
وخله يموووت على طول الاخت ماتصدق خبر تروووح وتعرس على واحد من عيال بلدهاااا
لا وتترك العيال اذا كان عندهاااااااااا مايهمها هذا الشي ابدا

واللي يقهر ان الرجاال يصدقووون كل هذي التمثيليات المضحكه من جد


ويا اخوي الزين والشين في كل البلااد وفي كل الحريم
مو بس في الخليجيات
بسوالله هذي من قهرهاااااااااااا موعارفه وش تتقول ووش تخلي
ههههههههههههه
الله يعين ويعقلكم يا الرجال الخليجييين
هههههه

وسلاااامي للمغربيه
خخخخخخ
يسلمووووو
__________________
[align=center][align=center]



[align=center]شكرا من القلب لمشرفنا مبسوط على ها التوقيع الرااااائع [/align]


[align=center][fot1]اللهم وفق اولادي وبناتي للخير واهديهم واصلحهم وابعد عنهم كل شر ومكروه [/fot1][/align][/align][/align]
.
رمـــش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 07:53 AM   #7
S00S11
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,123
افتراضي

ربما المغربيه تتغلب على الخليجيه بالجمال...لكن في الاخلاق والتدين والحياء والستر والعفاف...فلا توجد مقارنه...

انصح كل خليجي ان لا يفكر بالزواج من المغربيات اطلاقا...لا تفتح عليك باب شر انت في غنى عنه
__________________
أروع القلوب قلب يخشى الله...
وأجمل الكلام ذكر الله...
وأنقى الحب الحب لله...

العمر ساعات ، بل لحظات ..وما فات فات ، فهيهات يرجع هيهات ، فما تدري غداً أانت من الأحياء أم من الأموات ، فاعمل ما شئت فلا بد أن يُقال عنك يوماً: فلانٌ قد مات.


اخوكم ابو عبدالرحمن
S00S11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 12:15 PM   #8
حساويه ولكن!!
عضو متميز
 
الصورة الرمزية حساويه ولكن!!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 142
افتراضي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه المغريبه وفت وكفت ماخلت شي عن الخليجي ماقالته تحس كأنها مسويه دراسة لوضعه الاجتماعي وسلوكة البشري وبالاخص في مجال الاسرة ومو اي دراسه دراسه دقيقه ماشاءالله عليها

بس احب اعلق على كم نقطه ذكرتها المغريبه الصادقه

اقتباس:
كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب

في هذي عاد صدقت انه يصرف على عياله وبيته والدليل ان عيالنا يدورون المدرسه والموظفه عشان تصرف على عيالها ونفسها وهو يتمتع بالراتب كامل الا من رحم ربي


اقتباس:
ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغل اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالو ن تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها

وصحيح المراه الخليجيه كل بالسوق يس طبعا اغلبه تسوقها من فلوسها وراتبها لان زوجها كل ماطلبت منه يقولها ماعندي مابعد ينزل الراتب
وماتعطي وجه لزوجها المسكين لأنه دايم بالاستراحات سهران ولا مسافر مع اصدقائه يالبحرين يالامارات


اقتباس:
ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة
عاد هذي نحط تحتها الفين خط لان لو الخليجه ماتعرف تربي اولادها كان ماالمغريبه وغيرها تغزلت فيه وتدور رضاه عشان ياخذها بحضنه الدافي ويرويها من حنانه الصافي


اقتباس:
المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية
الناس اذواق ومعايير الجمال تختلف من شخص لشخص ومن جماعة لجماعة بس بصراحه على كثر ماشفت مغريبات ماعمري شفت وحده جمليه او حتى فيها جاذبيه سبحان الي خلقهم


اقتباس:
وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو
افليقني اذا انتظرتيه لصبح وانتي وراك شغل البيت والعيال تربيهم واذا انتظرته ليله ماراح تنتظره ثاني ليله الا اذا كانت البنت قالبة الساعة البيولوجية لجسمها وصايره تنام بالنهار وتسهر بالليل وعايشين احلى عيشة خفافيش


وفي النهاية اختم كلامي بان اي امراه من اي جنسية عربية ماتدور بالخليجي الا فلوسه يحسبونه يملك بير بترول وبنك مركزي ماتدري ان حالته حاله والديون والاقساط تاكله من كل جهه

ومهمات الانسان لف ودار ماراح يلقى غير بنت بلاده هي الي بتعرف قيمة وقدره لانها متربية بنفس المعاير والقيم الي تربى عليها غير لما يتزوج من دولة ثانية ويحصل تصادم بالثقافات والقيم وبالنهايه ينفصل عنها ويطيرون العيال بالهوا ولا هو طال بلح الشام ولاعنب اليمن

واسفة على الاطالة بس حبيت اقوم بمحاولات في مجال النقد والرد على الشبهات الي تدار وتحاك حول المرأه الخليجيه المظلومة على امرها

سلااااااااااااااااام
[/align]
__________________
[align=center][/align]
حساويه ولكن!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 01:33 PM   #9
أميرة العرب
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أميرة العرب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 12,663
افتراضي

وعليكم الســــــــــــــــــــــلام..!


أضحك الله سنك أخي الفاضل مزركـــــــــــــــش..!

في إحصائية قراتها قبل جم مدة...,

ان الخليجييــن الي تزوجوا العربيات بعد زواجهم الأول من الخليجية..يتوفـــوّن مبكـرا..!!!

:)

يعني الي يبي يموت بسـرعه ويجيه الضغط والسـكــــــر يتزوج الغير خليجية..وشكرا..!



.
__________________
[justify]

آلدنيآآآ حلوووه [/justify]
أميرة العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 04:07 PM   #10
شجووون
نائبة المشرف العام
 
الصورة الرمزية شجووون
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: شمال المملكة
المشاركات: 118,146
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة العرب مشاهدة المشاركة
وعليكم الســــــــــــــــــــــلام..!


أضحك الله سنك أخي الفاضل مزركـــــــــــــــش..!

في إحصائية قراتها قبل جم مدة...,

ان الخليجييــن الي تزوجوا العربيات بعد زواجهم الأول من الخليجية..يتوفـــوّن مبكـرا..!!!

:)

يعني الي يبي يموت بسـرعه ويجيه الضغط والسـكــــــر يتزوج الغير خليجية..وشكرا..!



.
[align=center]تعرفين ليه أميره يرتفع ضغطهم ويموتوا؟
لأنهم يأخذون كل شي اللي قدامهم واللي وراهم وتخليهم لايملكون شي الا الدين
حنا خليجيات ونفتخر
وخلوا الأجانب ينفعونكم
[/align]
__________________




اللهم ان (والدتنا نورة آل رزق) في ذمتك فقها من فتنة القبر وعذاب النار واغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم آمييييييييييين
شجووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-07, 05:33 PM   #11
ام حلا
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ام حلا
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,223
افتراضي

مستحيل وحدة تتزوج من غير جنسيتها وخاصة اذا كان الزوج خليجي وهدفها غير مادي بحت

وبالنسبة للمغاربة الزوج مجبر شرعا على الاتيان بخادمة لزوجته لأن المغرب كلهم موالك وهذا واجب في المذهب المالكي ومن المعروف عن الرجل المغربي أنه ذو شخصية قووية ومش مقصة بخلاف لما تتزوج من غيره كلمتين حلوين خذت الي ما وراه ودونه >>>>وهذا ما نسمعة من خلال القصص والحكايات


وبعدين إذا صدق أن الي كاتبة الكلام مغربية مو رجل خليجي خلاص يجبون لنا المغاربة لأن الخليجيات عيال نعمة هدفهم الأستقرا الأسري وليس المادة ويأخذون الي عاجبينهم
ام حلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-07, 06:29 AM   #12
فراشة الورد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فراشة الورد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 7,101
افتراضي

soos11

ربما المغربيه تتغلب على الخليجيه بالجمال

عندي تعليق بسيط على كلامك مين يقولك ان المغربيات اكثر جمال من الخليجيات كلهم خلقة رب العالمين لاكن اسغفر الله المغربيات ما قل وندر فيهم جميلات بينما سيدات الخليج فيهم اقمار يقولون للقمر قم ونا اجلس مكانك وقد اجريت دراسه حديثه للجمال
احتلة المراه السعوديه المركز الاول وشكرا اختك ريوفه
فراشة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-07, 04:28 PM   #13
غربة روووح
عضو سوبر متميز
 
الصورة الرمزية غربة روووح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 292
افتراضي

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

اخي الكريم ناقل الموضوع هل تعتقد انك بنقلك للموضع قمت بإعتقادك بعمل خير من خلل دفع الخلجيات للإهتمام بشكل اخبر بزوجاتهم

لا يا اخي انت وللأسف اعطيت صورة خاطئة للشباب عن المغربيات وهن عكس ماذكرت تماما


هل تعلم ان نساء المغرب هم اكثر من تتعامل بالسحر لتحكم سيطرتها على الرجل ولقد ورد برنامج متكامل في قناة العربية عن المغرب وكيف ان اهلها يتعاملون مع السحر بشكل اعتيادي وعلني

لقد شاهدت بأم عيني الكثير من المغربيات ويشهد الله ان كلامي ليس من اجل تحسين صورتنا وانما للحق شولم اشاهد فيهن اي جما وانما هن اقل جمالا منا بكثيرررررررر الا من رحم ربي


ان اي فتاة اجنبية لا تتزوج من الخليجي ال من اجل المال فقط فالريال الذي لدينا ونشتري به رغيف خبز هم يشترون به اشياء كثيرة


الم تقراء التحقيق الذي اجرته جريدة اليوم الأسبوعين الماضيين وكان عن زواج السعوديين بأجنبيات ولو تمعنت جيدا لوجدت انهن يتزوجن بأي شخص مهما كانت ظروفه من اجل المال فقط ولمجرد انه خليجي فهذا يكفي


والله ماحد يتعب ويربي مثلنا نربي اطفالنا على الأخلاق الحميدة والتربية الصالحة ونتعب ونشقى وفي النهاية نكون مذمومات


ان اي شاب عندما يتزوج من اجنبي لا يسأل عن اصلها او فصلها ولا حسبها ولا نسبها

وهم في مجتمعات منفتحة وعلاقات وصداقات ويتزوجها لمجرد انها جميلة


وهناك من السعوديات من هي جميلة ولو جاء السعودي يتزوجها قام بنخلها للسؤال عن اصلها وفصلها وماضيها وغيره


ذكرت لي احداهن ان شاب سعودي ميسور الحال متزوج من سورية وقد وضع لها شقة ببلدها حتى اذا سافرت تسكن بها والزوجة تسافر وقت عمل زوججها وهناك تكون علاقات واين داخل الشقة وطبعا دون علمه

واحدهم وهو كبير بالسن تزوج من مصرية اصغر منه ويسكن فوقهم سعودي شاب مع زوجته المعلمة وطبعا وهذا الشاب اقام علاقة معها وتخون زوجها بفراشه لانه لا يشبع رغبتها ومتى وقت الصباح حيث تكون زوجته بالدوام وزوجها بالدوام

وكثير رررررر


اقول صدق من قال

حلاة الثوب رقعته منه وفيه

دهنا في مكبتنا

لو كان فيه خير ماتركه الطير (( اعني المغربية لوكانت جميلة وامرأة مثالية ماتركها المغربي ))

وكل ساقطة ولها لاقطة (( وماحد يلقطهم غير الخلجيين))

ووالله ثم والله ان اغلب من تبحث عن زوج خليجي هن من المنحطات اخلاقيا في دولهن تظهر الطهر اما الزوج واهل بلدها يزكونها وهو غافل

ذكرت لي اختي وهي تعمل بمدرسة اهلية ان معهم معلمة مصرية متزوجة من سعودي تقول شاهدتها ذات يوم تقوم بحركة رقص امام المعلمات بشكل متقن وعند سؤالها اكتشفوا انها كانت تعمل راقصة في بلدها ظمن ظمن فرقة في بلده !!!! الا

الا يدعو هذا للإشمئزاز .... المصري نفسه يعتبر انه من العيب انه يتزوج راقصة فكيف انت يالخليجي !!


انهان كاذبات فلقد حدثتني احداهن ان احدى قريباتها كان زوجها سوف يتزوج من فتاة مصرية وقد اخبرها انها معلمة وانها خلوقة وغيرها طبعا الزوج ظن انها كذلك لانها كانت تجلس معه وتتحدث اليه باكاذيب عنها والزوج الغفل صدق تمثيلها للطهر والبراءة وعندما استطاعت الزوجة الحصول على الرقم واعطته لقريبتها لتبحث لها عن معلومات عن هذه الفتاة اكتشفت انها فتاة ليل وانها كانت تخدع زوجه الذي صدم عندما عرف الحقيقة من زوجته وطبعا بتقديم الزوجة للدليل وهي محادثة بين هذه الفتاة وشاب كان من اقرباء صديقتها ومع هذا فما زالت هذه الفتاة قليلة الأصال تحاول ات تعيده اليها من جديد لأنه عرفت كيف تستغل عقول الخلجين الغفلين وللمعلومية فزوجة هذا الرجل ملكة جمال وانيوانيقة وجامعية وصغيرة بالسن وبنت اصل وفصل




اسفة على الإطالة ودمتم بخير
__________________



خطابة ثقة لا اتعامل سوى مع النساء وللرجال عن طريق اخت او ام
للتعامل معي ارسل رسالة خاصة
غربة روووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-07, 04:47 PM   #14
غربة روووح
عضو سوبر متميز
 
الصورة الرمزية غربة روووح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 292
افتراضي

تنويه .... الأخطاء الإملائية بسبب سرعة الكتابة وسقوط الكثير من الأحرف

ودمتم بخير
__________________



خطابة ثقة لا اتعامل سوى مع النساء وللرجال عن طريق اخت او ام
للتعامل معي ارسل رسالة خاصة
غربة روووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 PM بتوقيت الأحساء


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir