العودة   منتدى الأحساء > المنتديات العامة > أحداث وقضايا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-07, 10:02 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]اكبر اسعاف في العالم في دولة الامارات


تم الانتهاء من عمل اكبر اسعاف في العالم لتكون الاول من نوعها

في الامارات العربية المتحدة و العالم

وهي عباره عن مستشفى ميداني متنقل يستخدم في الكوارث

والحوادث الكبيره تكلفت السياره الواحده 2 مليون درهم اماراتي

السيارة من صناعة شركة مرسيدس وستبدأ العمل في شهر اكتوبر المقبل

سيارة الاسعاف مجهزه بكل ما يحتاج اليه المصاب





[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]


التعديل الأخير تم بواسطة غلا ** ; 26-09-07 الساعة 10:05 PM
عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 26-09-07, 10:07 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]مرسيديس من الماس

احدى معارض الصين ...تم وضع سياره مرسيديس مصنوعه من الماس ...

وتم تحديد سعر السياره اربع مليون دولار .....وتم وضع عباره جميله علي خلفيه السياره في هذا المعرض اذا اردت ان تلمس السياره ...يجب عليك دفع 1000 دولار ...قبل ان تلمس السياره ....

تم صنع الهيكل الخارجي من قطع الماس بالاجزاء الصغيره ...وحتي مكان
خروج العادم او ((الشكمان )) من الماس الخالص ...وتم تحديد درجات حراره معينه يجب ان تمشي هذه السياره فيها ...حتي لا تفقد لمعان والجاذبيه للسياره ...




[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]


التعديل الأخير تم بواسطة غلا ** ; 26-09-07 الساعة 10:09 PM
عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 26-09-07, 10:13 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]اكبر حوض اسماك في العالم , موقعه في برلين !
--------------------------------------------------------------------------------
اكبر حوض اسماك في العالم , في برلين الالمانية .. طوله 14 مترا , وتكلفته 12,8 مليون يورو .. عدد الاسماك في الحوض 2600 سمكة من 56 نوع ..






[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 26-09-07, 10:31 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]|( فــن الصــوـوـوف ^^ )|









[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 27-09-07, 09:10 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]

دراجات هوائيه اخر صيحه من شركه Bmw


انتاج شركه BMW دراجات هوائيه جديده باسعار من 4500 - 10900 €








[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 27-09-07, 09:20 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]صور لاغرب موبايل عام 2007





[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 27-09-07, 09:38 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]
صناعة اكبر قطعة ايس كريم في العالم
في الصين تم صنع اكبر قطعة من البوظة (الايس كريم) القطعة كان طولها 4,8 امتار وعرضها 3 امتار اما ارتفاعها فبلغ مترا واحدا ..


ويأمل صانعوا هذه القطعة من تسجيل اسماءهم في موسوعة جينيس للارقام القياسية .






[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 27-09-07, 09:44 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]
رجل ماليزى يجر القطار بأسنانه
في العاصمة الماليزية كولالمبور تمكن المواطن "راتا كريشنان" من جر قطار مكون من 7 مقطورات ويزن 297 طن لمسافة تقارب الثلاثة امتار ..


بواسطة حبل فولاذي مثبت باسنانه ..المواطن الماليزي هذا الذي يطلق عيله لقب "ملك الاسنان" سيدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية كصاحب اكبر وزن يجر بواسطة الاسنان.


[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 05-10-07, 08:20 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]أسوأسرير ف العالم

[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 05-10-07, 08:22 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]ضفدع ينقذ فأر من الموت(سبحان الله)

[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 05-10-07, 04:10 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]اليابان تنتج مشروب بيبسي بطعم الخيار والغاز



الذي لا يدخل الخيار ضمن مكوناته، بل نكهة اصطناعية تماثل الطعم المنعش للخضار، في الأسواق اليابانية، وفق آيا تاكيموتو، الناطقة باسم سانتوري ، الموزع الرسمي لشركة المشروبات الغازية الامريكية، بيبسي.

وقالت تاكيموتو: أردنا نكهة فريدة تشعر المستهلك بلطف الأجواء خلال حرارة الصيف.. فكان الخيار مثالياً، نقلاً عن الأسوشتيد برس. وسيباع المنتج الجديد، الأخضر اللون، حصرياً في الأسواق اليابانية، ويتوقع أن تبلغ مبيعاته خلال أشهر الصيف الثلاثة نحو 200 ألف عبوة.

وتتواري بيبسي ، خلف عملاق المشروبات الغازية كوكا كولا ، حيث تستأثر بـ 15 في المائة فقط من سوق تلك المنتجات. كما تواجه منافسة شرسة من قبل منتجي المشروبات غير الغازية، كالشاي الأخضر والقهوة المثلجة، الرائج استهلاكهما في اليابان. ويذكر أن اليابانيين استهلكوا 20,5 مليون مشروب غازي من منتجات بيبسي خلال العام.
[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 05-10-07, 06:19 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]روسية تنجب طفلة عملاقة

الروسية تتيانا برنوفا (43 سنة) وضعت طفلة عملاقة تزن قرابة الثمانية كيلو جرامات وسط دهشة الاطباء والممرضات الذين لم يروا مولودا بهذا الحجم من قبل .



وكانت تتيانا قد انجبت 11 طفلا قبل طفلتها الاخيرة التي اطلقت عليها اسم " ناديا" وجميع هؤلاء الاطفال كانوا وزنهم يتجاوز الخمسة كيلو جرامات لكنه لم يصل الى وزن ناديا . بقي ان نقول بأن وزن هذه الطفلة العملاقة لن يدخل في موسوعة الارقام العالمية لوجود مولود ايطالي سابق ولد عام 1995 في ايطاليا وكان وزنه 12,2 كيلو غرام وهو لا يزال يحتفظ بالرقم العالمي.
[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 05-10-07, 10:21 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]
كعكة مجسمة على شكل الكعبة المشرفة









[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
قديم 01-11-07, 12:46 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
سيـــّاف®
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيـــّاف®

البيانات
التسجيل: Jan 2005
العضوية: 12932
المشاركات: 30,557 [+]
بمعدل : 8.76 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيـــّاف® غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

طرائف من العالم


دعاية غبية:
أعلن احد المطاعم المكسيكية عن عرض فريد لجلب الزبائن، فقد أعلن عن استعداده لتقديم وجبة مجانية طوال العمر لكل من ينقش على عضده شعار المطعم (وزغة سكرانة) ويبدو أن صاحب المطعم اساء تقدير حماس الزبائن لهذا العرض حيث تقدم 39شخصا في أول اسبوع يحملون على أجسادهم وشم "الوزغة" وفي الاسبوع الثاني ارتفع العدد الى 74ثم إلى 129ثم إلى 233وأصبح المطعم يستقبل عائلات بأكملها تحمل هذا الوشم.. الأحمق هنا لم يكن صاحب المطعم، بل الزبائن الذين نقشوا على أجسادهم وشماً تصعب إزالته في حين أغلق المطعم أبوابه بسبب الخسائر!

مخ مافيه:
في ألمانيا هناك دار نشر عريقة تدعى "شيراند" معروفة باصدار الخرائط والأطالس الجغرافية الدقيقة، وتعد خريطتها عن جبل بروكن (أعلى جبل في ألمانيا) رائجة جدا بين هواة التسلق والتزحلق على الجليد، غير أن أحدث القياسات أثبت أن ارتفاع الجبل هو 3747قدما وليس 3741كما هو مكتوب في الخريطة، وكي تحافظ المؤسسة على دقة معلوماتها - وتتلافى سحب الخرائط من السوق - كلفت شركة انشاءات برفع قمة الجبل ستة أقدام اضافية باستعمال كومة من الصخور الطبيعية، هذه الحركة (التي تنم لأول وهلة عن ذكاء جيولوجي رهيب) هزت ثقة الزبائن بالمؤسسة فانخفضت اسهمها وحققت خسائر متواصلة - رغم أنها عادت لإزالة الصخور وسحب الخرائط!

حظ اقشر:
اشترى مواطن يدعى جاك ويلي جهازا متطورا للتحذير من الأعاصير، وبعد ثلاثة ايام وصل الجهاز بواسطة البريد وكانت ابرة القياس تشير الى وجود (اعصار عنيف) ولأن الطقس كان هادئا وصحوا - ولأن الابرة رفضت التحرك عن مكانها - قرر ويلي إعادة الجهاز إلى الشركة المصنعة. غير ان موظف البريد رفض استلامه لأن العنوان كان ناقصاً بسبب تمزق الغلاف الخارجي. وحينها قرر جاك اعادة الجهاز بنفسه والبحث عن مقر الشركة في ولاية نيوانجلاند، وبالفعل نجح في إرجاع الجهاز واستعادة نقوده ولكنه حين وصل منزله وجده قد دمر تماما بسبب إعصار مفاجئ تسبب في وفاة زوجته وطفله!...

غرام عجيب:
قبضت الشرطة في تايوان على شاب متيم ارسل إلى حبيبته 1320رسالة حب خلال عامين فقط.. ليس هذا فحسب بل كان خجولاً لدرجة انه لم يكتب اسمه ابدا على الرسائل (وإن كان وعدها بتحقيق هذه الأمنية حين توافق على الزواج منه) وبسبب كثرة الرسائل رفعت الفتاة دعوى على كاتبها الذي اتضح انه زميلها في العمل ولم يتجرأ يوما على مفاتحتها في الموضوع.. المفارقة هنا أن الفتاة تزوجت لاحقا من ساعي البريد الذي استلطفته بعد رؤيته 1320مرة خلال عامين












توقيع : سيـــّاف®

عرض البوم صور سيـــّاف®   رد مع اقتباس
قديم 01-11-07, 01:53 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
غلا **
اللقب:
عضوة مجلس الإدارة سابقا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا **

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 20233
المشاركات: 31,541 [+]
بمعدل : 9.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غلا ** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا ** المنتدى : أحداث وقضايا
افتراضي

[align=center]التونسيون أكلوا في رمضان 65 حماراً


تونس : أصيب مواطني إحدى مدن القيروان بصدمة عندما اكتشفوا أن إفطارهم في شهر رمضان المبارك كان من لحوم الحمير .

جاء ذلك بعد اكتشاف سر اللحوم الطازجة التي كان يبيعها أشهر الجزارين بالمنطقة شراكة مع ثلاثة من زملائه بالبلدة إذ اعترف الجزار بإقدامه على ذبح 65حماراً بالتمام والكمال وروّج لحومها مستغلاً لهفة المواطنين خلال شهر الصيام وثقتهم فيه وفي بضاعته.. وبذلك يصح المثل التونسي القائل "بفلوسك لا تصاحب جزار" ، كما ذكرت جريدة "الرياض" .

انتشار خبر الغش في اللحم البقري ترك موجة من الاستياء عند المواطنين وقاطعوا الجزارين ولحومهم مما أصاب قطاع القصابين في البلدة بالكساد.
[/align]












توقيع : غلا **


فلتذكروني أن غبت عنكم بصالح الدعاء
رحمكم الله أخي الغالي وأخ مشرفتنا شجون


[IMG]http://dc15.***********/i/02153/rh5w71j2rvzl.gif[/IMG]

عرض البوم صور غلا **   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 AM بتوقيت الأحساء


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir